الاحتفال بتخريج 18 حاضنة أطفال - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

الاحتفال بتخريج 18 حاضنة أطفال
مجدل شمس\الجولان - «جولاني» - 28\05\2011
احتفل فرع كلية سخنين في الجولان، اليوم السبت، بتخريج 18 حاضنة أطفال من الدرجة الثانية، وذلك في حفل أقيم في قاعة مطعم «سهر الليالي» في مجدل شمس، بحضور المديرة التنفيذية للكلية السيدة روزالين قزامل، وسكرتير فرع الجولان السيد سامر القلعاني، والمعلمات والمرشدات اللواتي رافقن الدورة، أرز الولي، خيزران الحلبي\الصفدي، فدوى عويدات، وإيمان أيوب.

وتم تسليم الشهادات للخريجات، كحاضنات من الدرجة الثانية، وهي الدرجة التي تحضر الحاضنات للحصول على لقب جامعي في التربية الخاصة، فيما لو رغبن في الاستمرار في تعليمهن.

وكانت الحاضنات قد أنهين في وقت سابق دورة حاضنات درجة 1، استمرت 500 ساعة تعليمية، وافتتحت كل واحدة منهن حضانة خاصة بها، حيث أن شرط القبول للدرجة الثانية هو خبرة عام على الأقل في إدارة حضانة أطفال مرخصة.

السيدة روزالين قزامل، المديرة التنفيذية لكلية سخنين، هنأت السيدات بتخرجهن:
"أحر التهاني لخريجات الفوج الأول من فرع كلية سخنين في هضبة الجولان اللواتي حصلن اليوم على الدرجة الثانية في الحضانة، وهذا إن دل على شيء إنما يدل على الوعي الموجود لدى السيدات في هضبة الجولان، لما يحمله من أهمية كل ما يتعلق بالطفولة المبكرة من تعليم وإثراء للسيدات والحاضنات".

الآنسة أرز الولي تحدثت إلى الحاضنات قائلة:
"كانت تجربة مميزة لي معكن في هذه الدورة، وأعتقد أنها كذلك بالنسبة لكن، وذلك لما لمسته منكن من حب التعلم والتقدم، ورغبة في العطاء والحب والحنان للأطفال الموجودين في حضاناتكن، فهؤلاء هم جيل المستقبل، وهي مهمة في غاية الأهمية، لذا أتمنى لكن النجاح في عملكن وفي مستقبلكن".

 إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور